Français Arabe
 

الأسئلة الشائعة

ما هي خدمة MobileTV؟

تجربة بث جديدة متوفر بها قنوات بث التلفزيونية وبرامج رياضية وأفلام ومسلسلات وأخبار وصور متحركة وغير ذلك ويتم تحديثها باستمرار وغير محددة بوقت أو بقدر ويمكن الوصول لها من أي جهاز.

كيف يمكن الوصول إلى MobileTV؟

www.mobiletv.tn الدخول من أي جهاز إلى

كم تبلغ تكلفة استخدام خدمة MobileTV؟

أضف بلدك وطريقة الدفع (عامل تشغيل أو بطاقة ائتمانية) بل وأضف أيضًا جدول الدفع أو فترة الالتزام (يوميًا، شهريًا، أسبوعيًا).بأول. نقدم لك إمكانية الاشتراك مقابل دينارين تونسيين كل أسبوع للحصول على إمكانية الوصول غير المحدود إلى Mobile TV.

كيفي يمكنني الاشتراك؟

ادخل إلى www.mobiletv.tn من جهاز الكمبيوتر أو هاتف خلوي، وتوفير رقم الهاتف الخاص بك واختيار وصولك.

كيف أدفع اشتراكي؟

فسوف يتعين عليك كتابة رقم هاتفك ثم تأكيد اشتراكك برمز التأكيد (أو رقم التعريف الشخصي (PIN)) الذي سوف تستلمه عن طريق رسالة قصيرة. يمكنكم العثور على مزيد من المعلومات حول اشتراككم على صفحة شروط الاستخدام.

ما الدول التي تتوفر بها خدمة MobileTV؟

يمكنك الوصول إلى خدمة MobileTV من أي بقعة في العالم. ربما لا تتوفر بعض المحتويات في العديد من الدول.

كم مرة يتم يتحديث البرامج والقنوات؟

يتم تحديث MobileTV يوميًا. تعتمد قنوات البث التلفزيونية على برمجة الموفر. يتم تحديث دلائل برامجنا بانتظام علاوة على مكتسبات جديدة. يمكنك الاطلاع على برامج جديدة في الصفحة الرئيسية. تتمتع جميع المحتويات التي تتم معالجتها بحقوق نشر مؤقتة. عندما تنتهي صلاحية المحتوى، فسيتم إفراغه من MobileTV. ولكن تأكد من أننا نبحث دائمًا عن تراخيص وسندات ملكية جديدة، وأننا نوفر دائمًا لك دليلاً أكثر تكاملاً بدون تكلفة إضافية.

ما هو حسابك؟

يمنحك حسابك إمكانية الوصول إلى خدمة MobileTV ويتضمن المعلومات الأساسية عنك (رقم الهاتف والبريد الإلكتروني) بل وتفاصيل كلمة المرور أيضًا. لمعرفة المزيد حول بياناتك الشخصية، قم بزيارة الصفحة سياسة الخصوصية.

ما هي كلمة المرور؟

إنها كلمة المرور الشخصية والخاصة التي سيتم استخدامها للوصول إلى حساب MobileTV (المرتبط بالرقم والبريد الإلكتروني المسجل) الذي من خلاله يمكنك الاستمتاع بالخدمة. سوف يتم الإشارة إلى كلمة المرور هذه في نهاية تسجيلك ويمكن استعادتها عن طريق النقر على رابط "هل نسيت كلمة المرور"؟ في صفحة تسجيل الدخول mobiletv.tn/fr/resetpassword .

كيف يمكنني إلغاء حسابي؟

إذا كنت قد اشتركت بالفعل وسجّلت الدخول إلى MobileTV، فيمكنك الإلغاء في أي وقت عن طريق النقر على رابط "إلغاء الاشتراك" في أسفل الصفحة. إذا واجهتم مشكلات أو كانت لديكم أسئلة أخرى، يمكنكم الاتصال بنا من خلال خدمة العملاء لدينا.

ما هي الاشتراطات الدُنيا لاستخدام خدمة MobileTV؟

يمكنك زيارة موقع MobileTV الإلكتروني باستخدام الهاتف الذكي والهاتف اللوحي اللذين يعملان بنظام التشغيل iOS 8 أو نظام التشغيل Android 4.2 أو أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 7 أو MacOS 10.7 أو إصدار أحدث. يجب عليك استخدام أحدث إصدارات Chrome (إصدار 40 أو إصدار أحدث) أو Firefox (إصدار 38 أو إصدار أحدث) أو Safari (إصدار 9 أو إصدار أحدث) أو Internet Explorer (إصدار 9 أو إصدار أحدث) أو Edge للحصول على أفضل تجربة للمستخدم.

ماذا يُقصد بالبث؟

إن البث هو التوزيع الرقمي لمحتوى الوسائط المتعددة من خلال شبكة من أجهزة الكمبيوتر، لكي يستمتع المستخدم بالمنتج في نفس الوقت الذي يتم تحميله فيه. تشير كلمة "البث" إلى البث المستمر الذي يتدفق بدون انقطاع، وعادةً إلى إذاعة مقطع الفيديو أو ملف صوتي. يتطلب البث اتصال ذات معدل نقل بيانات مساوٍ على الأقل لمعدل نقل الخدمة. تستخدم خدمة MobileTV تقنية معدل نقل البيانات المتكيف (ABR) التي تكيف درجة دقة مقطع الفيديو وفقًا لجودة اتصال الإنترنت لديك.